من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الأربعاء، 25 أبريل 2012

إني خيّرتك فأختار

إني خيّرتك فأختار
ما بين الجنةِ و النار
فكر ملياً ولا تحتار
هي الجنة ليس لديّها بك إهتمام ولا تنهار
لا تسألك شيئاً باردة كقطعة ثلج لا تهتم هي لا تغار
تتركك تعيش على هواك دون أسئلة منها ولا تكرار
أما أنا بعشقي كتلة من نار
من لمسة الهواء عليك أشتعل كلهيب النار و أغار
ناري تحرقني و تحرقك إن رأيتك بغيري مهتم
فبداخلي بركان على وشك الإنهيار
إني خيرتك فأختار
بحبي لا أحد يشاركني
و لا أحد بك يقاسمني
إني خيرتك فأختار تمهل وخد وقتك دون أن تحتار
لأن نيراني تحرق من يحرقني
وعشقي نار لا تخمد أبداً إن قررت و أخترت النار
سأجعلك سيداً على عرش قلبي

 و حبي الأوحد و سأجعلك بعشقي تشتعل نار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق