من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الخميس، 18 فبراير 2010

حـ مبعثرة ـروف





من ريم الغزال لأفعى سميتني
وبدلتي دمي لسموم
لم أتوقعها أبداً
أيها الطفل المزاجي
لن أتلوع
ولن أندب حظي
إرحل كما تريد بسفينتك
ولكنك ستعود لن ترى
كمرساة يدي تلملمك بحنان
ولا ميناء كقلب يحمل
لك الحب والأمان
قلبي مطمئن مهما
أبحرت ومهما إبتعدت
في عرض بحرك المظلم
فأنظر الى الأفق
لتجدني كنت أضيئ
لك منارة السماح
فأنت كنت أمير يملك قلبي
كنت أميرتك التي تنتظر
منها لمحة نظر
سأنتظر سفينتك
كى ترتمي بأحضاني
ببكاء وحنان
حين رجوعك تهتف لي كم ندمت
حبيبتي برحيلي عنك كل الأيام
عندها لا تنتظر مني رد السلام
سأقول لك دعني
أريد فقط ببعادك الآمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق