من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

السبت، 17 أبريل 2010

حبك توجني نجمة بـِ السماء









حبك توجني يا عمري نجمة بـِ السما



ملكة بعرش بمملكة الحب حبك



اعطاني عزم القوة للحياة




الي كان الو زمان عن قلبي غاب



حبك اساس شريان وريد قلبي



بيدفق الحب لـ شراييني



حبك صلاتي وساكن بعيوني



خليك حبيبي بحبي مجنون




وانا بحبك مجنونة




جنني وبكيني زعلني وراضيني




ضمني الك بقوة ودفيني



اسقيني من حبك وبحنانك ارويني




طول ما حبك بغذيني
كل الكون ما بيعنيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق