من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الأربعاء، 2 سبتمبر 2009

لست نبياً


إنسانة أنا ولست نبياً



أخطئ نعم ويكون غيري ضحية



وأنت أيضاً إنسان مثلي



تخطئ أحياناً فلا تتكبر



باالتسامح



لست محمد لأكتب الأيات



لست عيسى لإحيي الأموات



لست أيوب لأصبر في الحياة



لست ملاكاً لأضمن في الجنات



خدعتك أعترف فبررت إعتذاري



باالأشعار مات حبي فأحييت قلبي




باالإختيار




تعذبت لفراقك



فصبرت ليل ونهار



تخليت عني فذقت لوعة النار



ليس طلبي بشيئاً مستحيل



لأن قلبي أصبح أمين




إن سامحتني لن أنسى الجميل




وإن لن تعفي عني




سيصبح فؤادي سجين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق