من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

أصلبوني




ليتهم يصلبوني










على جسدك الأسطوري المجنون







لكى أنتعش بنكهة الموت والحياة









دفعة واحدة مهووسة بحبك حتى الجنون










أصلبوني على تضاريس شفتيّه






إرسموني على صفحات عينيّه











لكى أهِد هذا الفراغ
المدمى بالهزائم








الى واحة الموت








إرجع حبيبي عد اليّ









عانقني لكى يعود حبك ويقترن بحبي






غيابك عني جعل الدمع في مقلتىّ






كمياه سارية








رباه أيكون حبك كمالك لزهرة









هي لكل الألوان شاملة








أصلبوني أصلبوني








وخذوني الى دير وقدسوني






كأميرة بعرسها مثل سنابل القمح






كطفلة وميلاد سيأتي أصلبوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق