من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009

قلب من حجر

أصبر من يوم الى شهر
لكن كيف أصبر طول الدهر
أين مشاعري كبشر !!
أخطات إعترفت
الله لعباده غفر
تمتلك إحساسي وأجعلك أعز ناسي
و تعود من الأول تعاقبني بصمتك
وكأن ذنبي لا يغتفر
تغريني بين الساعات والليالي
تحادثني لثواني وتكلل باقي أيامي
بالضجر خطوة
بيني وبينك
و تحسسني أنك على سفر
من تحسب نفسك
الورد
الياسمين
أم القمر !!!
وقلبك ميناء من حجر
كلامك مرة يكون العد
ومرة أحسبه الجزر
حين تنهزم وتشتاق لشم الزهر
تذرف الدموع مثل المطر
وأحتار انا نفسي وأتسأل ???
أأنت الحبيب أم البحر

هناك تعليق واحد:

  1. ياالله من بداية ما قرأت احسست بالابداع القادم

    صابرين وجدت داخل قلمك احساس وليس باي احساس

    احساس يعانق سقف السماء

    يلامس احساس كل قارئ يسكن بصمت بين تلك الحروف

    أشكرك على جمال اللوحه الجميلة

    كوني كما انتي مبدعه ومتألقه بجمال الاحساس

    فيصل

    ردحذف