من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009

عصفورة طلت ع شباكي


عصفورة طلت ع شباكي


سألتني يا صابرين شو باكي



تنهدت وعيوني باكية


وبغصت همستلها حبيبي راح
و هجر شباكي
قالتلي رح خبرك عن حالي
وقديش بكيت بسواد الليالي
بلكي بيهدى شوى بالك وبالي
صرخت وقلتلها إنت متلي يا عصفورة
حبيبك هجرك ومقهورة
تنهدت وقالتلي لا أصعب يا غالية
حبيبي أخدو الموت مني
بعد ما كان معيشني بنعيم الجنة
بس يا عصفورة حالك ما بيفرق عن حالي
لو تعرفي شو بحبو ومن كتر
ما بحبو ما عدت أعرف
ليلي من نهاري
قلبي متل قلبك مصدوم
بس إنت عارفي أنو حبيبك
لعندك مالو رجوع
بس أنا حبيبي يمكن غرقان
بشباك غيري بعد ما كنت
أحكيلو حكايات
وخبرو عن أشواقي ولهفة حبي
وكانت عيوني إتكابر ع النوم
تأبقى معو بكل سهر الليالي
قالتلي يا صابرين خلص سكتي
صرت عم أبكي ع حالك أكتر من حالي
وفجاة راحت العصفورة باكية
وتركتني لحالي ع شباكي

هناك تعليق واحد:

  1. صباحك سكر

    وصباح الورد والعصافير الجميله

    التي عانقت احرفك

    صابرين جميل ان الانسان يعيش اجمل ما في داخله من احساس يحمله على اكفاف الابداع

    ابدعتي بكل حرف نظم هناااااااا

    تشكراتي على جمال بوحك

    كوني كما انتي مبدعه بأحساسك

    تحيتي لك فيصل

    ردحذف