من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الأحد، 22 نوفمبر 2009

أحـزانـي


أتسالنـي عـن حزنـي يــــا ســيــدي
وعـــن عـذابــي ولما أطردها من حياتـي
يـا سيـدي أحـزانـي أصبـحـت إدمـــان
إدمنـت عليهـا كمدمـن للخمـرة أدمنـت
علـى وجـودهـا بحيـاتـي لا أنـكــر
بـأنـنـي إستسلمـت لهـا وهـل دمـوع الدمـاء
تـــمـســح لا أظـن لأنهـا تتـرك
وشم فـي قلـب ممـزق
لاأريــد أن تعـيـش بـــحـــزنـــي
لا أتمنـى أن تـنـال تجربـتـي المـريـرة
بـحـوري أمواجـهـا غاضـبـة
ثـائــرة لا أريـد أن تـغـوص بــــهـــا
ومـن ثــم تـرحـل
ليت عيوني يـا سيـدي
كانت بلـون الخريـف
لأن لونها أصبح كاحـلاً كليّلة ماطرة من فصول الـــشـــتـــاء
إننـي بـاردة كقطعـة جامدة على إحدى جبـال الـــثـــلـــوج
أما حزني فهـو سيبقـى يرافقني طـوال عمـري
لـم يعـد هنـاك حلـم ياسيدي لم تعد الاحـلأم
تـــ ـر او د نــ ــي لانني كنـت أعـيـش
لـحـلـم جـمـيــل حبـك يـا سيـدي
كـان من يـداوي أحــ ــز ا ا ا نـــ ــي
كنت أنت الـذي سيبقـى الـشـيـئ الجـمـيـل
ضـمـن أحـزانــي لبـقـيـة عـمــري
ومـن ثــم رحـلـت فتلاشـت الأبتسـامـة
وحـــل مكـانـهـا البـكـاء الأنـيــن
وعــدت لأعـيــش مـــع أحــزانــي
أجنحتي تكسرت أملي تلاشـى
لأن بعد رحيـل حبيبـي أقفلـت أبـواب قــلــبــي
وهــجــرت جميـع الأهـل الأصـحـاب
حفظت الحـزن نسيـت الأمـل فـي العـيـش
بت وحيدة أطارد حلمـاً أصبـح ســـــراب
أنــا أحـيـا بألـف عـذاب

آهـ ـا تــي أح زاااااااااا نـــــــــي
إذدادت بـعـد أن هجرتنـي
نواحي وحزني بــاقـــي
أنا الأن حقـل بـلا ساقيـة أو سـاقــي
عينـاى ملتـا يـداى شلتـا وماتـت كـل إبتسامـاتـي
جـف دمـع مـدامـعـي حبيبي هجـر كل أشواقـي
ومـا الباقـي لا شـيــئ سوى صمتي ألــمـــي
أحـزااااانـي يـــاااااااااااااه
شلالـي جفتـه أح زاااااااااا نـــــــــي
لكـل أحــزا ن نـهــايــة
إلا أح زاااااااااا نـــــــــي
لـهـا دائـمـاً بـــدايـــة مهمـا حاولـت الــهــروب
فـــهـــي لـن تـبـارح قــلــبــي الـمـجـروح
أسـم حبيـبـي حفرته بدمائـي داخل شرايانـي
بسكاكـيـنـي بيـن القـلـب والــــروح
وبهجرانه لحبي مـزق القـلـب وقتـل تـلـك الــــ ر و ح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق