من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الاثنين، 23 نوفمبر 2009

إمرأة حالمة




لا توقظني فأنا إمرأة حالمة





أصوغ من أحلامي





ما لم يصغه بشر




لشفتيك أسفاراً






لعينيك أنوراً وأشعاراً






ولكل ما فيك صور





أحمل قلبي فوق الغيوم





أمشي فوق الرماد




وأسير بين قطرات الندى







وأحس برفرفات النجوم تعرفني





زقزقات العصافير




و رقرقات السواقي






وعني يخبر اللحن والوتر






أفرح بجنوني وحنيني





وحبات المطر تقبل جبيني





ألثم الورود ظناً






أنها ثغرك تسيل






أصابعي كشموع أشعلتها




النار ذوبتها الشمس




حالمة أنا أسطر لك ذاتي





حباً على صفحات القمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق