من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الثلاثاء، 8 مارس 2011

أمنيات أنثى


  • أيا حبيبي
  • يا ليتني وردة لتحملني بين يديّك
  • أو فراشة ربيع ملونة لأحط على كتفيّك
  • أو كلمة تتراقص على شفتيّك
  • أو شعاع شمس لأغمر وجنتيّك
  • أو دمعة فرح تتساقط من عينيّك
  • ؛؛؛؛؛
  • و لكنني يا حبيبي لست
  • سوى سمراء تحفر أمنياتها على دفتر لتملاء أوراقه البيضاء
  • أنثى تحلم لأن تقف ناظرة إليك بلحظة
  • صفاء أنثى تتمنى أن تتمتع معك بموعد
  • لقاء أنثى لا تملك سوى الدعاء
  • الشوق اللوعة المنى و الرجاء
  • فتستفيق على حقيقة موجعة
  • فتقول
  • و هل بإمكاني أن ألمس بيدي السماء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق