من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

السبت، 12 مارس 2011

  • لإسم : فدائي
  • الشهرة:الشهادة
  • إسم الأب: الوطن الأسير المكافح
  • اسم الأم: العروبة التضحية المجاهدة
  • الولادة
  • الولادة :في جميع الأوطان العربية
  • فيها علم يصرخ
  • أريد أن أرفرف بعزة وكرامة
  • وأرضي كل يوم ترتوي بدم شهيد جديد
  • لأنها تنادي بالحرية والسيادة
  • المحافظة
  • المحافظة : حق المحافظة على عقيدتي
  • هي آية من كتاب الله عز وجل
  • (من المؤمنين رجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه
  • فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا)
  • القضاء
  • القضاء: على الصهاينة والكفرة
  • فإن كان قضائي من أجل التحرير
  • يا مرحبا بالموت والشهادة
  • فداء كل الاوطان الشريفة
  • العمر
  • أما العمر فمحيته
  • من هويتي لأنه يبتدي بإتحاد الإسلام
  • من أجل كل قضية مقدسة
  • تصرخ باكية
  • يا حكام العرب
  • يا مسلمين يا أمة محمد
  • إرجعوا لكتاب الله
  • يا عرب
  • أين أنتم
  • إتحدوا

هناك تعليق واحد:

  1. هيهات هذا ما نعرفه عن أهل الجنوب الصامد ابدعتي يا ابنة لبنان الحبيب

    احمد من السعودية

    ردحذف