من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الاثنين، 31 أغسطس 2009

شوق الأحبة


شوق الأحبة


طال الليل علينا


فخفنا الصبح أن ينسانا



بعثنا الورد رسولا


ليخبره عن أسانا



وليسأله هل ما زا ل




لنا في قلبه مكانا




إن باع هوانا




فلهو السعادة



ولنا الأحزانا



و إن غفل عنا




فليهاتفنا شوقاً وليس إحسانا



وإن كثرة مشاغله لأجله




نصبر على بلوانا




نعد حبات الرمل منتظرين




ساعة يريد أن يلقانا



لنأتيّنه مشياً على




الجمرِ الى حيثما كانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق