من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الأربعاء، 5 أغسطس 2009

و يسألني





و يسألني



أتحبيني ؟!!





سؤال أدهشني لم يكن بالحسبان





و كيف يسألني !!





هو نبض قلبي





هو





أحلامي ، نظري ، قمري ،نهاري ،





شمسي ، سمائي ، نجمي .





و كل ما يتدفق بشرايني





ويردد سائلاً جاوبيني





أتحبيني ؟



كيف أجاوبه !!





و أنا التي بعشقه دونّت





بدفاتري





حروفي ، كلماتي ، أشعاري،





إحاسيسي،سعادتي ، خواطري، أمنياتي.





و تكدست فوق رفوفي





وإمتلأت بخزائني بعشقه





كل دواويني !!





تركته و مضيت بطريقي





و مازال صدى صوته





يدندن بأذني





أتحبيني جاويبين







يو سرت بسبيلي أروي الأرض





بقطرات دمعي و أسجن الحزن بداخلي و أنيني





و أتمتم بصمت





كيف يسألني أتحبيني !!





و عشقي كان له عنوان مدوّن





مختوم على جبيني و عمر سنيني







))










هناك تعليقان (2):

  1. سنابل الحب المنبعثه من نص يحاكي حروفك النقية

    تتلوها ينابيع الشوق ولهيب الحنين

    متعطشه بنصك الراااائع

    راقني جدا نصك الذهبي


    خالص مودتي

    ردحذف
  2. بحر الأسرار


    دام وهج حضورك

    لروحك فرحة العيد و سعادة لا تنتهي

    وديـ

    ردحذف