من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الأحد، 30 أغسطس 2009

نغم


ولدت لأجلك نغم
وسابقت الأنغام
ليدخل لأذنيك بنعومة
و ليستقبل بإنسجام
لن أطلب منك
بأن تكون عينيّك مفتوحتان
أردت أن تستمع بهِ
و إن كانت مقلتيّك مغمضتان
فالنظر بالإحساس
أقوى من النظر بالألوان
يبهج القلب
وينتصر على الأحزان
هيا أخرج من قفصك
كن راشداً
لترتوي فكرتي بإمتعان
فلقد تحديت الزمان
و بارزت الفرسان
لتفهم حبي بنغم
وليس غاية بوسام
فنغمي المولود لأجلك
الا يستحق منك الإهتمام

هناك تعليق واحد:

  1. صابرين بنت لبنان

    هنا قرأت حرفك
    وفي كل حرف قرأت كنت اتمعن الحرف لأقرأ الحرف الذي بعده
    وتتشابك حروفك بروعة وتناغم الكلمات وجزالة الالفاظ
    فهنا اعلن صمتي وعجز حروفي امام الكلمات الرائعه
    ودي واحترامي

    وتقبلِ مروري هذا

    ردحذف