من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الأحد، 30 أغسطس 2009

قادمة من مملكة الأحزان



قادم ة من _
م ملكة الأح زاان
أرحل يا حبيب عمري
إرحل ودعني
دعني أنسج من خيوط
يأسي كفن الرحيل
دعني أودعك من أمنيات نظراتي
وتلهّف دمعاتي
وصراخ الشوق المحترق
إرحل
لم أستحق يوماً حبك ولن أستحقه
لأنني ضعيفة نعم ضعيفة
أتركني فأنا أستحق القسوة
إصرخ في وجهي إضربني
فلطالما كنت أنانية
وظلمتك حين أسمعتك نحيب
أشواقي الثكلى ترجوك البقاء فبيقيت
بقيت تغني لآهاتي المستلقية
في مهد حنجرتي
ولدمعي المفترش أحداقي
إرحل إرحل ولا تندم
لا تتألم فأنا
القادمة من مملكة الأحزان

أنا القادمة من مملكة الأحزاا ن
وحياتي عذاب وترحال
وزاري لا يحتوي
إلا على الجراح
أحببتك نعم ولكني لم أحبك
لأنني سمعت إنذارات القدر
من جميع الأماكن
أنذرني من حنين لن يرحمني
وأعلمني أن هواى مستحيلاً
أنانيتي جعلتني أطلب وأحب هذا المستحيل
ذنبي الكبير أنني لم أفكر
بما سيحصل لك عندما
سيختم القدر قصتنا بالآلام
ولم آبه فأنا المعتادة على الأحزاان
أتركني وارحل وإكرهني
يا حبيب العمر
فأنا القادمة

من مملكة الأحزاان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق