من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الأربعاء، 5 أغسطس 2009

نثر لبناني















والله قلبي مشتاق


من يوم السافر حبيبي


ونات وونات بقلبي


الولهان بتقتلني


من جواتي بتمزقني


ذكراه بيقتلني


والآه ما عم بتفارقني



مشتاقة لضمة ع صدرو



مشتاقة تأغفى ع ذنندو



يا ربي شو مشتاقة لحضني


إغمروا


صرخة وراها صرخة بتقتلني


الشوق قتال



شو ظالم يا فراق



قتال وحراق



وينك يا بعد عمري



عبعادك الجرح ساكن بصدري



شو ظالم البعد



يا مهجة قلبي


مشتاقة لنظرة عينيك


مشتاقة لضمت إيديك



قلبي مشتاق يضموا والله



مشتاقة يا ناس لحضن حبيبي



مشتاقة قلبي بردان



إتعود يدفى بقلبو



شو ظالم يا ليل الوحدة



نفسي كون بقربك حبيبي



بلعن السفر ولا بلعن الأيام



اللي جبرتك ع الهجران


بس قلبي الحيران


بيصرخ رجعلي يا ضو عيوني


شو ظالم يا ليلي الحيران


ظالم ببعاده عني بالليالي


أخ منك يا جرحي المعذبني


ما بتتداوى غير بملقاك لحبيبي


إرجعلي إرجعلي تأرتاح من قسوة الليالي






أرجعلي حبيبي













))








((









الدنيا صارت من دون امان











//



\\










الدنيا صارت من دون امان








والناس ملونة بغضب البركان











الطيبة انتهت واتنست والقلوب كلها قسيت








الغش والكره فتحو الباب والصدق اندفن تحت التراب











اعز احبابي خانوني واغلا اصحابي نكروني











عذبوني وجرحوني نسيو الوفا ونسيوني














الخيانة صارت لعبة الزمن











ولو كان في انسان بيدفع الثمن








صاحبك الى بتأمنلو بخونك











وحبيبك ما عاد يصونك











زمان كان في صدق واحباب











وهلاء عايشين بغابة كلها دياب














الشمس اتكحلت بلون الليل











والكلمة الحلوة اتزينت بصوت الويل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق