من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الجمعة، 28 أغسطس 2009

اسأل الأنجم





اسأل الأنجم عني







كم سهرت في إنتظارك




اسأل العصفور سله





كم تشوقت لنارك





أنا لا أهوى سواك




ومن قلبي رضاك





أترى تهوى عذابي





وسهادي وإمتحاني





أم ترى تشفق علىّ





وتواسي مقلتىّ بسواد المقلتين





ولهيب الشفتين





وإحمرار الوجنتين




إن لي عندك ديّن




أن تداوي لي جراحي




إسال الأنجم




كم تشوقت إليك




كم تمنيت أن أنتهي بين يديك




يا حبيبي يا نداء




تاه في صدر الغروب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق