من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الجمعة، 28 أغسطس 2009

بعدو القلب دافي


بعدني بحبك وبعدو القلب دافي
هجرك كواني بنار
وصوتك الشافي
لا تعذبني بقسوة النظرات
لا تجاوبني بجفى الكلمات
لا تمرجحني وتتركني أقطف الخيبات
لا تزود همومي على كتافي
إيدك بإيدي يطير فينا الشوق
نشوف الدني وأسرارها من فوق
نعيش بسعادة نجدد الأمل
نودي نجوم للسما مرسا
ليشرّعوا بواب القمر
ت نعملو عرزال
وخلي شفافك تلامس شفافي
ت ضل حبك ويبقى القلب دافي
رسمتك فراشة بمتحف الأذها
نوغازل حلاك والقلب ولها
نصورة أمل بالبال مزروعة
لحن وصلى للرب مرفوعة
وصوتك صدى بالقلب عم يوعى
بضل حبي كبير ودوّا القلب دافي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق