من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الأربعاء، 5 أغسطس 2009

سيد العاشقين


هيا تعالى يا سيدي
ما بك حلق بي بعيداً
لنبني معاً مملكة لنا وحدنا
ندعوها مملكة العاشقين
سأفترش لك الأرض بجسدي
وأجمّله بزهورالياسمين
عانقني إجعلني أسبح ببحر عميق من الضياع
وإجعلني بحبك صريعة التوهان
يا حبي الأوحد
قلبي إختارك سيداً لقلبي
من بين كل العاشقين
ستكون الحارس لقلبي وفارسي
الذي يتغلغل بجسدي
و الشرايين دعني أسمعك تدندن
لي تعالي يا حبيبتي أحبك يا مجنونتي
تعالي تمايلي وأرقصي على لحن أوتار قلبي
فأنتِ عشقي الوحيد الذي أتمناه
أنتِ من أختارك قلبي بين النساء أجمعين
ضع طوقاً على صدري من الياسمين
زنِّر خصري بحنان يديك
أريد أن أكون عصفورة تغرد بفضاء حبك
فراشة تتنقل بين ذراعيك بكل رقة وحنين
دعني يا سيد العاشقين أرتوي
وأرتوي من عشقك المجنون
دع جسدنا يتوحدلأبد الأبدين
يا أروع رجل علمني الحب
بعد طول حرمان
وأبعد عني شبح الآهات والأنين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق