من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

السبت، 22 أغسطس 2009

ثائرة






ثائرة







أغامر بخواطري






و








أقامر








طاولتي أوراق







و








دفاتر







نردي قلمي







و









فكري








ورقي مكشوف







الاّ








ورقة تربض









في الخاطر








الأمس معقود







والغد مشلول





و






أنا








أنفث دخاني








أرسم الدخان








دوائر









وأمزج رمادي







و








حاضري






حائر





ودنياى أعقاب








سجائر







ترقص أمامي







عارية الكتفين








مجدولة الضفائر








و








شراييني تغلي








و








نبضي ثوري








أحمل قلمي








أشعل صومعتي







و





أغادر







((







))






في داخلي





ثوراات





و






ثوراات






تتفجر بكيااني






بآهاتي





ترهقني تعذبي





نتغلي الدم





بشراايني






لا محاال للهروب منها





فهي دخان نار موقدة






ثاائرة





تحكمت بداخلي







بشدة دون أمل لي من







الإنتشاال







//




\\





غامرت





خاطرت




فإعترفت





بعشقك




و أهديتك







شغفي ولهيب قبلاتي






بارد أنت يا رجل






ثورتي لحد الجنون







وعشقي يتمناه الأغلبون






أتراك أحمق






يا رجلأ






تلعب بأعصابي






لتذيد من إحتراقي!!!






ثورة عشقي فاقت الجنون




)(




)(








بيضاء





هي



أوراقي كل صفحة منها





تخترق





أقلأمي





عبثاً أخفف






عنها لكنها






سرقت أناملي







ثائرة











تتأرجح روحي




فوق جمرتين





()




()



ما زال الوجع






متناثر







أشلاء وأشلاء






قطعني ومزقني






فتحولت







لجسد بروح ممزقة



مبعثرة وجعي




هنا






و






هنا






في كل مكان مندثر




فتلحفت بكفن الخرسان






ولا التحدث لرجل






متهور







لا مبالي






دون وجدان





الصمـت







الصمـت






الصمـت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق