من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الأربعاء، 5 أغسطس 2009

جنون طفلة


طفلة أنا كانت




تبرق عيوني




كبريق النجوم




طفلة بخصل




شعرها المجنون





بضحكاتها الرنانة




لا أحلام لديها ولا أوهام




حتى دخلت أنت حياتي



فأصبحت تلك الطفلة




كخاطرة أو قصيدة محتها الأيام


((



))


خائفة مقهورة




أصبح قاتلها الحرمان




تغيرت فجأة




تحولت تبدلت كل حياتي






كسرت خاطري طعنت قلبي




فأصبحت مدمنة للأحزان






تعبت ألست طفلة أنا




//



\\



كسرت دميتي التي كنت أعشقها




وأختنقت جميع الأغاني


التي كنت أرددها بحنجرتي



حائرة أنا



لما لم تمد يدك بحنان


أصبحت متمردة أنا


وأنت تحولت الى نمر مفترس


أرجوك دعني بسلام





)(




)(




لم أحب تلك الأيام


لم اتحمل الأوهام


أريد أن أعود طفلة



طفلة بريئة لأنني خلقت


لأبقى طفلة مجنونة


تعشق أحلامها تسترجع دميتها



تمازحها تكلمها


أضحك أبكي معها




ولا تريد العيش بزوايا الأوهاام


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق