من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الاثنين، 10 أغسطس 2009

ساكن الروح






لما جئت الى قلبي زائراً
وإقتحمت عالمي
بدون إنذار
هل أنت بلواى في دنياى
فتحت لك قلبي مسكناً لترتاح به
داويت آلامك ومرارة لياليك الطوال




\\

\\

\\




وهبتك حبي لم أجنِ بقربك
سوى الشقاء
تحاورني بملل وبدون مبالاة
فتصرخ الروح ألماً منك
أوااه لقساوتك لظلم الأيام




\\
\\
\\





هل أتيتني لتدمر بقايا حب
أم لتبلسم الجراح بفتات عطف
رسمتك أحلاماً فجعلتني السراااب
أسكنتك قلباً صادقاً فحوّلته الى خرااب



،،،،


(نسياانك محاال )




\\

\\

\\





بعد أن إختزلت بك الأحرف
وإختصرت جميع اللغات
إسمك ما زال محفوراً بقلبي
وصورتك علقتها فوق صدري
كقلادة الأميراات
إشتعلت بك غراماً فأمسى
حبي لك أذكى
من عطر ورد الصباح




\\

\\

\\




حيرني حبك ودمّر بي باقي الأشياء
سأقوى على البعااد بعد أن شتت الأفكار
وتعلثمت الكلماات فوق الشفاه
إختصرت بك الماضي والحاضر
ودمّرت بي كل كبرياء





تسلّلت الى داخلي كشعلة نار فأحرقت
المشاعر الجميلة وحوّلتها الى رمااد
جعلتك عالمي تهت بك أذابتني اللمساات
الى أن حولتني الى مادة
تنصهر لتخلق منها ما تشاء




\\

\\

\\





يكفيني إنكسار فالعشق بقربك أقوى
من أى أعصااار
تخطّيت بكل كل خياال

أنت رجل فوق كل إحتماال
حبك يدميني يبكيني
أنا أشهد بأنك عقااب
وأعترف لك بأنني إستسلمت
فإعذر إمرأة مرّت بحياتك

وأعتزلت لأجلك الغراام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق