من أنا

صورتي
لبنان, الجنوب, Lebanon
(أنا أنثى بداخليـ طفلة و ستبقى تلكـ الطفلة التي أعشقها) ( أنا إمرأة لا تنحنيـ أبداً لتلتقطـ ما سقطـ من عينيّها ) (أنا والقلم صديقان لا يفترقان والورق هما عشقي لأنهم يتقبلون كل ما أتنفس من آهاتي و يتحملون أحزاني و أمّلي بياضاها بكل خربشاتي التي أدوّنها) (أنا إمرأة مجبولة بالعنفوان الممزوج بالعزة و الشموخ لا أسامح من يطعنني ولا أستهين بكرامتي أنا إمرأة لا تركع سوى لخالقها)

الخميس، 27 أغسطس 2009

ليتك البحر























أين أنت الأن











أبحث عنك في كل مكان








بين الكتب والرسائل








في صقيع الجدران




في الزاويا المظلمة





و بين عبير الريحان







لعل طيفك يضيئ ظلمتي





و يكسر صمت الأحزان




أبحث عنك في الصباح الباكر




عندما تولد الشمس من رحم الغيّم





و في الشتاء الماطر




عندما تزوّج الأرض المطر و التراب





حتى في الحلم لم أجدك







لقد فررت من عيني




و فارقت أجفاني





رحيلك كان يوم حزني




بكت الأشجار حتى أصبحت عارية




و رقص الهواء على صوت الأنين





ليتني الشمس



كى أنام في سماء قلبك





و أتنقل بين غيوم حبك






ليتني المطر الذي يلتصق



بثيابك ويلامس شفتيك




ليتني القمر الذي يسامر وحدتك





ليتني اللحظات التي تمضيها مع نفسك




ليتك البحر



و ليتني لا أعرف العوم



كى أغرق فيك













هناك تعليق واحد:

  1. ما اجمل ان تركز نظرك فى بقعة تستطيع

    ان تكسر العادة فى الصراخ ...

    وتصمت بما تحمل من حسرة وبكائيات

    ولا تفضح الدموع للشاطئ فزبد

    البحر يهدر بحكايا...

    اليس من حق الموج ان يحارب الصراخ ويحتفظ بكنزه

    ..الذى تسبح فيه تفاصيل الحكايا وما يسقط منا فى

    احاديث الجارة والصديقة واخبار المدينة ...


    دمـ الياسمين ـوع


    للجمال والرقى عنوان

    ممتع هو نصك

    اعتزازى

    ردحذف